طريقة التخلص من جميع المنشورات التافهة على الفيسبوك و تحديد فقط الأخبار المهمة (فلترة المنشورات)

من بين أسوء الأمور التي تفرضها بعد وسائل الاعلام على متصفحي موقع فيس بوك هو نشر بعض الأخبار التي قد لا تكون أنت أصلا مهتم بها و لا تريد متابعتها .. فان كنت من ضمن هته الفئة التي تنزعج من بعض الأخبار التافهة من وجهة نظرك و تريد أن تقوم بحظرها و التخلص منها بشكل نهائي فتابع خطوات هذا الموضوع و ستقوم بحظر جميع الأحداث التي لا تريد التوصل بها و أنت تتصفح الفيس بوك.

 فقط تقوم بتحميل اضافة 'GateKeeper' على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح يتوفر على متجر كروم مثل Spark و ما الى ذلك ، للاشارة رابط الاضافة تجدونه في أسفل الموضوع كالعادة.



 اذن بعد تثبيت الاضافة على المتصفح تقوم بفتح حسابك على الفيس بوك و تنقر على أيقونة الاضافة التي ستجدها في أعلى صفحة المتصفح لتنبثق لك نافدة جديدة و من ثم تحدد الكلمة أو الجملة التي لا تريدها أنت ان لا تظهر لك في الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابك على الفيس بوك !


 ففي الحقيقة هنالك بعض اللأحداث التي تروج من طرف بعض الصفحات على الفيس بوك و للاشارة فانه توجد هنالك بعض الاخبار و التي ان كنت مهتم بها قد تقلل من نسبة ذكائك باعتبارها أخبار 'تافهة' .. على العموم بهذه الطريقة ستتمكن من التخلص من كل المنشورات التي لا تهتم بها أنت شخصيا على حسابك بالفيس بوك.

 رابط تحميل الاضافة : GateKeeper

كيفية معرفة الأصدقاء الأكثر تفاعلا في الدردشة على حسابك بالفيس بوك و بالترتيب

دعونا في هذا الموضوع نتحدث قليلا عن فيس بوك و كيفية التعرف على الأصدقاء المهتمين بحسابك بشكل كبير جدا ، طبعا فيس بوك لا تمنح لك خيار الاطلاع على الأشخاص الذين يهتمون بحسابك بشكل عام لكنه بامكامنك الاطلاع على ذلك بطريقة يدوية من خلال التلاعب بالكود سورس الخاص بحسابك على فيس بوك.


 اذن كل ما عليك هو الدخول الى حسابك بالفيس بوك و تقوم بالنقر في لوحة المفاتيح و في أن واحد على CTRL + U من أجل فتح حسابك بواجهة الـsource ، جميل طبعا ستقول و لمذا كل هذا ؟؟ .. فهذه الصفحة يا صديقي هي التي ستساعدنا على استخراج هؤلاء الأصدقاء النشيطين بحسابك علي فيس بوك.




الأن ستقوم بالنقر مرة أخرى في أن واحد لكن هذه المرة على CTRL + F من أجل البحث عن كلمة ' Initialchatfriendslist 'و بعد ذلك ستجد الـID الخاص بكل صديق نشيط على حسابك و يتفاعل معك و مجموعة من الأمور و بالترتيب أيضا ، الأن لم يتبقى لك الى أن تقوم بنسخ ID ثم تقوم بلسقه مباشرة بعد / www.facebook.com  و تضغط على enter و سيتم الانتقال مباشرة الى الحساب و معرفة واحدا تلوى الأخر من الأصدقاء الأكثر تفاعلا على حسابك بالفيس بوك.


 و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع على أمل بأن يكون قد راق اليكم ان كان ذلك بالفعل لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم لتعم المعلومة و الى فرصة قادمة باذن الله.

بالفيديو إطلاق الإصدار الثاني من USB Killer الأكثر فتكا بالحواسيب

 
بعد أن كشف الباحث الأمني الروسي الملقب بـ "Dark Purple" شهر مارس الماضي عن الإصدار الأول لمفتاح USB المدمر للحواسيب و الذي يحمل إسم "USB Killer"، تم الكشف من جديد خلال الأيام القليلة الماضية عن الإصدار الثاني من هذه الأداة المدمرة.
و كشف الروسي Dark Purple عن الإصدار الثاني من مفتاح USB Killer 2.0 و الذي يعتبر أخطر بكثير من الإصدار الأول و أسرع منه  حيث أنه لا يحتاج سوى لثانيتين فقط من أجل تدمير أي حاسوب يتم تركيبه عليه، حيث أنه مزود بمكثفات كهربائية يتم شحنها و يتم تفريغ الشحنة الكبيرة فور تركيب مفتاح USB Killer 2.0 في الكابلات الكهربائية في مدخل USB للحاسوب ما يؤدي بشكل مباشر لتدمير الجهاز بشكل سريع حيت تتضرر اللوحة الأم للحاسوب بشكل نهائي ما يستدعي تغيرها فيما باقي لمكونات لا تتضرر. 
 
فيديو يوضح خطورتها على الحاسوب
 
 

كيف تجعل من حاسوبك روتر أو مودم يوزع الأنترنت للأجهزة الأخرى


 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
درس جديد جوابا على مجموعة من الرسائل التي تصلني بخصوص برنامج  Connectify  الذي يقوم بتحويل جهازك إلى روتر  أي موزع للأنترنت ، فعبر هذا البرنامج تستطيع أن تقوم بإنشاء شبكة خاصة بك وبأي إسم تريده ، وتقوم أيضا بتعيين كلمة سر خاصة بها ، مع نوع التشفير أيضا ، بعد ذلك يمكنك التقاط الشبكة على جهازك إذا قمت بربط جهازك بكارت خارجية لملتقط الشبكات ، عندها سوف تظهر لك ، لكن باقي الأجهزة الأخرى سوف تتم التقاطها ، ولكي يقوم أي جهاز بالإستفادة من الأنترنت عبر الشبكة الجديدة يتوجب عليه وضع كلمة السر التي قمت بتعيينها .



 البرنامج معروف جدا ويستحق التجربة



 رابط تحميل برنامج Connectify








جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم بلا حدود2013