افضل العاب mmo rpg العالم المفتوح اللعب اونلاين

العاب mmo rpg أو ما تسمى العاب العالم المفتوح هي العاب تلعب أون لاين online سواء على الحاسوب او على اجهزة الالعاب مثل ps3 او ps4 او xbox او غيرها من الاجهزة .
 سميت بألعاب الام ام او mmo لانها تعتبرا العاب في عالم مفتوح اي جميع اللاعبين يلعبون في مكان واحد وفي سيرفرا واحد ويمكن للاعبين ان يلتقو مع بعض ومن مميزات هذا النوع من الالعاب انه العاب مستمرة اي تحتاج الى وقت طويل حتى تصل الى مستوى معين ولك ما لعبت كل ما ارتفعت في المستوى وهذا يجل العديد من الاشخاص يدمنون على هذه الالعاب فأبسط مثال لعبة كلاش اوف كلانس امن عليها العديد من اللاعبين لانهم يسعون كل يوم الى الارتقاء في المستوى في اللعبة وهذ ميزات العاب mmo .

الان سنقدم لكم قائمة بأفضل العاب mmo 

اللعبة الاولى : لعبة كلاش افو كلانس 
clash of clans حققت هذه اللعبة نجاحا كبيرا بعد جمعها الى عدد كبير من اللاعبين وهذا لانها استهذفت فئة معينة من اللاعبين وهم فئة مستخدمي الهواتف الذكية اعتقد ان الجميع يعرف هذه اللعبة لهذا ان اتحدث عليها اكثر من ذالك .


اللعبة التانية : لعبة ارك ايج archeage 
لعبة mmo rpg من احد افضل الالعاب من حيث جودة الصور تم انشاء اللعبة في كوريا ونزل في نهاية عام 2014 ولكن لم تحقق نجاح كبير ولا اعرف السبب حجم اللعبة 8 جيجا بايت لان انصحك بتنزيلها لانه لا يوجد الكثير من اللاعبين العرب في اللعبة ولكن بسبب اني جربت هذه اللعبة اردت ان اضيفها في هذه القائمة .

اللعبة الثالثة : لعبة واو wow 
هذه هي احد افضل العاب mmo rpg وهي لعبة بدأت اصدارتها تنزيل من عام 2004 ولكن حققت نجاح كبير فهنالك الملايين يلعبون هذه اللعبة في وقت واحد وهي ممتغيرة لهذا ننصح الجميع بتنزيلها .

بهذا اكتفي في هذا الموضوع اذا كان احد جرب لعبة mmo جيده يمكنه ان يضيفها ويضيف عليها نبذه في تعليق وسوف نقوم باضافت كلامه الى هذا الموضوع وسنذكر اسمه , والسلام عليكم ورحمة الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم بلا حدود2013